اخبار بسمةالسلايدرمنوعات

فيليب موريس تطرح جهاز IQOS ILUMA في السوق المغربية

بسمة نسائية/ أخبار تجارية/ منوعات

تواصل فيليب موريس الدولية استراتيجيتها من أجل مستقبل خال من الدخان عبر طرح منتوجها الجديد IQOS ILUMA  في السوق المغربية، الذي يعتمد على آخر الابتكارات التكنولوجية في مجال تسخين التبغ.

كما توفر فيليب موريس أيضا في السوق المغربية أعواد التبغ الجديدة “Terea” المعدة حصريا للاستعمال مع IQOS ILUMA المزود بخاصية التشغيل الأوتوماتيكي الذي يستشعر إدخال عود التبغ ويقوم تلقائيا بتشغيل الجهاز.

يعتبر هذا النظام الجديد لتسخين التبغ الأكثر نظافة على الإطلاق، إذ يعتمد على أحدث التكنولوجيا لتسخين التبغ باستعمال تقنية الحث ™ SMARTCORE، التي تسخن التبغ من داخل عود “Terea”، دون الحاجة إلى صفيحة تسخين. ويتيح جهازIQOS ILUMA، للمستخدم الاستمتاع بتجربة خالية من الرماد ومن رائحة دخان السجائر، كما أنه لا يتطلب أي تنظيف بعد استعماله.

من جانب أخر، تمكن هذه التكنولوجيا من تقليص انبعاثات المواد الكيماوية الناتجة عن استهلاك التبغ إلى مستوى يقل بنسبة 95% مقارنة مع متوسط ما يصدر عن التدخين عن طريق إحراق السجائر التقليدية.

ويعد المغرب أول بلد في المنطقة المغاربية تطلق فيه شركة فيليب موريس الدولية جهازها الجديد. وفي هذا السياق أدلى تايلان سوير، المدير العام لفيليب موريس بالمنطقة المغاربية، بتصريح قال فيه: “يشكل إطلاق جهازنا الأكثر ابتكارا IQOS ILUMA في المغرب، مثالا حيا على التزامنا بتوفير بدائل عن السجائر تم تطويرها على أسس علمية، لـ 5.5 مليون مدخن راشد في المملكة، وهي أقل خطورة من التدخين”. وأضاف سوير قائلا: “لقد أطلقنا عدة أجيال من تكنولوجيا التبغ المسخنIQOS، موسعين بذلك محفظتنا لنتمكن من توفير حلول محسنة باستمرار ومبنية على العلم، والتي تستفيد من التقدم التكنولوجي وتستجيب للإشكالات التي يطرحها المستهلكون. ويلعب هذا الالتزام لفائدة الابتكار المستمر دورا مهما في تجسيد رؤيتنا لمستقبل خال من الدخان وفي سعينا لتسريع نهاية التدخين وبلوغ هدفنا المتمثل في عالم بدون دخان”.

وتقترح مجموعة IQOS ILUMA الجديدة في السوق المغربية ثلاثة أجهزة من مستويات سعر مختلفة، تستجيب لاحتياجات المدخنين البالغين والمستعملين في المغرب وهي: “IQOS ILUMA Prime” و”IQOS ILUMA” و”IQOS ILUMA One” ، وتستعمل الأجهزة الثلاثة التكنولوجيا الجديدة للتسخين بالحث ومتوفرة بتصاميم مختلفة لتمكين المستعملين البالغين من اختيار الجهاز الذي يستجيب بشكل أفضل أذواقهم.

وترتكز تكنولوجيا التسخين المبتكر المعتمدة في هذه الأجهزة على “نظام الحث SMARTCORE” الذي يسخن التبغ انطلاقا من داخل عويدات التبغ”Terea”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى