شركة النقل “كريم” تطور خدماتها بالمغرب
زينب الدليمي
أعلنت شركة “كريم” التي تقدم خدمات التنقل عبر “تطبيق كريم” و من خلال موقعها الإلكتروني، في بلاغ لها أن خدماتها بالمغرب استطاعت أن تلقى إقبالا كبيرا من المستخدمين ومن السائقين، حيث عبر أزيد من مائة ألف من مستعملي الخدمة بالمغرب عن رضاهم على جودة الخدمات المقدمة لهم.
وأكد بلاغ الشركة، أن “كريم” تنطلق في مجال توظيف سائقيها في المغرب كما في باقي البلدان التي توجد فيها، على معايير عملية محددة لاقت ترحيبا كبيرا من طرف المستفيدين وأيضا، الركاب الذين لاحظوا هذا التطور النوعي في هذه الخدمة، على اعتبار أهميتها كمنطلق نحو مشوار مهني محفز وذو قيمة إضافية.
وأشار البلاغ أنه لدى الشركة في المغرب أكثر من 1.000 سائق، وهو مؤشر يدعو بكل تأكيد إلى التفاؤل، على اعتبار أن هذه الأرقام مرشحة للارتفاع، كما أن هذا المعطى يشجع كريم على مواصلة نموها في المغرب في انسجام تام مع باقي مكونات القطاع الذي تنشط فيه، بالرغم من بعض العوائق التي تعتبرها آنية وقابلة للتجاوز، فإنها تفتخر بحضورها في المغرب، مؤكدة في الوقت ذاته التزامها بتطوير خدمات قطاع النقل بالمغرب في إطار التعاون مع الجهات الوصية، وخلق المزيد من فرص العمل، والقيام بالمبادرات ذات الطابع الاجتماعي، على غرار ما تضطلع به من مبادرات في المنطقة.
وتطمح “كريم “إلى أن تقدم للمغرب جل إمكاناتها وطاقاتها وخبراتها عبر تطبيقها لمصلحة الجميع، وبالتالي الارتقاء بقطاع النقل العمومي في المغرب ،وبخصوص” تطبيق كريم”، الذي يتيح للمستخدمين تحديد مسارهم وتأكيده ،بالإضافة إلى إمكانية تحديد طريقة الدفع ، التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقدا، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد “كريم” .