اخبار بسمةالسلايدرمنوعات

Côté Bougie تكافئ أفضل المبدعين

من Art'Com Sup

بسمة نسائية/منوعات

بالتعاون مع العلامة التجارية المغربية المرموقة للشموع اليدوية Côté Bougie، تعلن المدرسة العليا للتصميم Art’Com Sup، عن تنظيم حفل لتوزيع الجوائز الأكاديمية THE APEX AWARDS على الطلبة المتميزين خلال السنة الجامعية الحالية وعلى الطلبة الفائزين بمشروع تصميم الشموع، وذلك يوم الجمعة 28 يونيو 2024 على الساعة الثالثة بعد الزوال في حرم مدرسة Art’Com Sup في كل من مدينتي الرباط والدار البيضاء.

مشروع مبتكر وملهم

أتاح هذا المشروع الذي تم إطلاقه خلال أسبوع التحدي لطلاب أقسام التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي في Art’Com Sup فرصة إبراز إبداعهم ومهاراتهم من خلال تطوير مجموعة حديثة ومعاصرة “Collection moderne” من الشموع للعلامة التجارية المغربية Côté Bougie تحت شعار “رحلة عطرية”.

وقد صمم المبدعون المشاركون شموعًا تدمج بشكل مميز بين الرائحة والحاوية وتحترم معايير الأسلوب الحداثي والراقي لهذه العلامة التجارية، حيث عملوا من خلال الجمع بين مهاراتهم المكتسبة في التصميم الداخلي والتصميم الجرافيكي على تطوير مشروع متكامل وملائم يشمل اختيار العطر وتصميم المنتج والتغليف، بالإضافة إلى تصميم منصة العرض والاهتمام بحملة التسويق لإطلاق هذه المجموعة الجديدة.

المبدعون الفائزون

بعد أسبوع مكثف من العمل الجماعي، تم اختيار ثلاثة فرق طلابية لاقتراحاتهم الاستثنائية:

المركز الأول: فريق Art’Com Sup الرباط:

ماريا كينزي رامي، عمر دريهيمي، يوسف موطاكي، سليم لطاوي، هبة توزار، مريم أمجود، مريم بنيوسف، أنس الرزاز، ماليز بونسين وماري ميلين فارييل.

المركز الثاني: فريق Art’Com Sup الدار البيضاء:

آية اللبار، رباب إراي، كنزة متيي، محمد أمين الخراز، أمل الهجمري، دعاء حناني، ريطة حيلا ويوسف شعيب.

المركز الثالث: فريق Art’Com Sup الدار البيضاء:

مريم الداودي، بدر باداس، سلمى بوداد، رانيا صديق، سعد بنامور، عبير الشاكوري، إيمان شيركاوي وفومبا كيرين ناويج.

الاحتفاء بالإنجازات الأكاديمية

تُعد THE APEX AWARDS فرصة خاصة تحتفي من خلالها Art’Com Sup بإنجازات وتفاني طلابها على مدار العام الدراسي. وسيعرف هذا الحدث أجواء احتفالية، تحت شعار “Bal masqué” في الرباط و “Black & white with hats”  في الدار البيضاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى