اخبار بسمةالسلايدرمنوعات

عواطف زمرد تطلق جديدها “صوت الوطن ينادي”

بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

تزامنا واحتفالات الشعب المغربي، بذكرى المسيرة الخضراء، أطلقت المطربة الصحراوية عواطف زمرد عملاً وطنيا فنيا جديدا بعنوان ” صوت الوطن يناديك”.

الأغنية تأتي لتخليد أبرز حدث عرفه المغرب المعاصر: “المسيرة الخضراء المظفرة” واسترجاع الأقاليم الجنوبية للمملكة، والتي سيحتفل بها الشعب المغربي يوم الأحد 06 نونبر 2022 بذكراها ال 47.

وستطرح الفنانة عواطف زمرد أغنيتها الجديدة، رفقة كل من الملحن والموزع اناس الادريسي وكاتب الكلمات جلال الكندالي وثم العمل عليه بصور على طريقة الاتوورك مع سفيان الوالدي، عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

الأغنية ستهديها الفنانة زمرد لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وللشعب المغربي كافة بمناسبة الذكرى الوطنية المجيدة.

وتحمل أغنية “صوت الوطن ينادي “، أجواءً من الحماس الفياض ورسائل وطنية من أجل التعبئة المستمرة في الدفاع عن قضية الوحدة الترابية للمغاربة، كما تخلد للذكريات والمعاني الوطنية الرفيعة لحدث “المسيرة الخضراء”، الذي أبدعته عبقرية جلالة المغفور له الحسن الثاني، والذي يجسد أروع صور التلاحم بين العرش العلوي والشعب المغربي، من أجل ترسيخ الوحدة الترابية للمملكة المغربية.

الفنانة المغربية الصحراوية عواطف زمرد في جعبتها خمس أغاني وطنية والممثلة في كل من ” الله يحفظك يابلادي ” و” العهد ” و” الصحراء مغربية ” و” نجمك ساطع يابلادي ” واخيرا أغنية ” صوت الوطن ينادي ” التي اطلقتها  على قناتها اليوتوب بمناسبة عيد المسيرة الخضراء بحلة جديدة.https://www.youtube.com

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى